سبورتي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الموقع الاول للرياضه

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

اكمال قصه السجره

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
رونالدينهو العجمان

اكمال قصه السجره Empty
مُساهمةموضوع: اكمال قصه السجره   اكمال قصه السجره I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 14, 2007 5:16 am

تنفس والدي الصعداء ونظر الي, وهو يبتسم وكأن شيئا لم يكن وقال: (أنته أتشيبني,ما تتأدب عن سوالفك, ما تستحي ترجع البيت نصاف الليالي,مو أسوي فيك). كنت أعرف طبع والدي ,فهو في جم غضبه,الا أنه أراد أن يطمئنني بأن ما جرى شيء هين, فقلت له مداعبا: اتزوجلي وأنا أريحك من سهراتي خارج البيت, بس لازم أعرف ويش سالفة الليله.
وبدأت الحكايه:
……هذا الشايب فلان الفلاني لعنة الله عليه دنيا واخره,جاي راكب ظبعته,وما أضنه غير جاي تابعنك , جاي وراك يريد يسحرك……..ضحكت ……وقلت… الشايب فلان يريد يسحرني …مو ما كل من جرابه ولا …..بناته…….
الوالد : تأدب …تراه بو توكل القرط يبين في يهابها ……يا ولدي هذا الشايب ساحر ,وأنا واثق من كلامي هذا الكلب هو بو سحر أخوك يوم أنا كنت بالكويت سنة الستين ………الساحر يسحر اثنين ,يسحر الناس لي يحبهم والناس لي يكرههم …….قلت ….أكيد جاي يسحرني لانه يحبني ..أنا أدوم أجلس معاه بالضاحيه نسولف عن زمان أول ,وأشوفه يحبني ..حتى انه يريد يزوجني بنت ولده………
يا الوالد : ….اترجاك تفهمني ..ما شي حاجه بالدنيا اسمها سحر ,هذا كلام فاضي , هذي اوهام من خيالكم ….يا الوالد زمن الخوف والفزعه راح ..اليوم الدنيا منوره …شيلو السوالف هذي من راسكم واريدك تطمن ما بيجيني شي من ورى شايبنا هذا ….كله بامر الله………
الوالد…..أنا رايح أنام بس والله لو دخل الكلب هذا الحاره مره ثانيه بظبعته تراني أنقع فيه……راح الوالد ينام وأنا نمت ولا على البال شي لاني لا أوءمن بخرافة السحر
من طرف رونالدينهو العجمان
كويت7
المدير العام
المدير العام
كويت7

اكمال قصه السجره Empty
مُساهمةموضوع: رد: اكمال قصه السجره   اكمال قصه السجره I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 14, 2007 6:37 am

مشكووووور وماقصرت

المدير
https://sporti.yoo7.com
متعب المدريدي
مساعد مدير

اكمال قصه السجره Empty
مُساهمةموضوع: رد: اكمال قصه السجره   اكمال قصه السجره I_icon_minitimeالجمعة أكتوبر 26, 2007 11:13 pm

مشكور
بنوته كول

اكمال قصه السجره Empty
مُساهمةموضوع: رد: اكمال قصه السجره   اكمال قصه السجره I_icon_minitimeالخميس نوفمبر 15, 2007 10:29 am

بسم الله الرحمن الرحيم

مشكـــــــــــــــــور وما قصرت Very Happy

اختكــم:بنوته كول

اكمال قصه السجره
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اكمال قصه السحره مو السجره
» اكمال قصه الجن
» اكمال قصه الجوهره والفيصل